alternative text

جنرال اليكتريك مصر

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، جيفرى إيمليت، رئيس مجلس إدارة شركة \"جنرال إلكتريك\" العالمية وعدد من قيادات الشركة، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المُتجددة، والدكتور جلال سعيد وزير النقل.
وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيس شركة \"جنرال الكتريك\" فى زيارته الثانية لمصر خلال أقل من شهرين، مشيداً بنشاط الشركة فى مصر وباعتزامها توسيع تعاونها مع الحكومة المصرية فى عدد من القطاعات، ولاسيما فى قطاعى الطاقة والنقل، مؤكداً حرص مصر على أن يساهم التعاون مع الشركة فى تعزيز التصنيع المحلى لمكونات الإنتاج بما يساعد على نقل التكنولوجيا، فضلاً عن توفير مزيد من فرص العمل.
وأضاف المتحدث الرسمى أن رئيس مجلس إدارة \"جنرال إلكتريك\" أكد خلال اللقاء اعتزاز الشركة بنشاطها فى مصر الذى يمتد لأكثر من أربعين عاماً، مؤكداً ثقة \"جنرال الكتريك\" فى مناخ الأعمال فى مصر والفرص الاستثمارية المتاحة.
وأشار \"جيفرى إيمليت\" إلى أن الشركة تتطلع لزيادة استثماراتها وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب فى مصر خلال السنوات المقبلة، مشيداً بوتيرة العمل والإنجاز التى تشهدها مختلف المشروعات التنموية بمصر خلال المرحلة الحالية.
كما أكد رئيس مجلس الإدارة على التزام \"جنرال إلكتريك\" بالمساهمة فى عملية التنمية بمصر، ودعم أهداف الحكومة المصرية لتعزيز النمو الاقتصادى وبناء القدرات البشرية.
وأوضح السفير علاء يوسف أن اللقاء شهد تباحثاً حول مقترحات التعاون مع شركة \"جنرال الكتريك\" فى مجالات الطاقة المُتجددة من خلال تنفيذ مشروعات لتوليد الطاقة الشمسية والطاقة من الرياح، فضلاً عن تصنيع مكونات توربينات الرياح محلياً بالمنطقة الصناعية فى السويس، وذلك سعياً لتحقيق أهداف الحكومة لتوفير 20% من احتياجاتها من الطاقة من مصادر الطاقة المُتجددة بحلول عام 2022.
كما تشمل المشروعات المقترحة للتعاون فى مجال الطاقة التقليدية إنشاء محطات لتوليد الطاقة من الفحم النظيف من خلال تطبيق تقنيات حديثة موفرة للوقود ومحافظة على البيئة، فضلاً عن مشروعات أخرى متعلقة بتدعيم شبكة نقل الكهرباء.
وفيما يتعلق بقطاع النقل، تم مناقشة إمكانيات التعاون مع الشركة فى مجال توريد وتصنيع قاطرات السكك الحديدية الخاصة بنقل البضائع والركاب، وذلك فى إطار خطط الدولة للارتقاء بمرافق السكك الحديدية وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين فى هذا المجا

من نحن

جنرال اليكتريك | صيانة جنرال اليكتريك | الخط الساخن لخدمة عملاء جنرال اليكتريك مصر 19032 | توكيل صيانة جنرال اليكتريك | منتجات جنرال اليكتريك | general electric egypt

ابقي علي تواصل

تواصل معنا

egypt
19032/0223519232

01000127038
0020222607200